مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أنزور: الجامعة للخونة وحربنا القادمة مع هؤلاء الرجعيين … نصر اللـه أكد أن انتصار البوكمال حصّن وحدة سورية

الثلاثاء, 21 تشرين الثاني, 2017


اعتبر نائب رئيس مجلس الشعب نجدة أنزور أن الجامعة العربية باتت للخونة مشيراً إلى أن «حربنا القادمة ستكون مع هؤلاء الرجعيين».
ورداً على سؤال حول الموقف مما ورد في بيان الجامعة العربية حول المقاومة اللبنانية، قال أنزور في تصريح خاص لـ«الوطن»: إن «ما حدث أن الأمور كانت تحت الطاولة واليوم أصبحت فوق الطاولة، وأصبح واضحاً تماماً أنه ليس هناك من جامعة عربية إطلاقاً، هذه الجامعة للناس الخونة».
أنزور الذي كان يتحدث لـ«الوطن» على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لسلطنة عمان في دمشق، قال إنها «جامعة لكل من هم ضد تيار المقاومة وضد إرادة واستقلال الأمة العربية وقرارها الموحد، فما تم بالقاهرة هو شيء مشين ومعيب بحق كل مواطن عربي، ونحن نقول إن حربنا القادمة ستكون مع هؤلاء الرجعيين، بعد أن ننتهي من الإرهاب وأذناب الإرهاب».
وأضاف: «نتعفف عن الرد على قرارات هذه الجامعة، وأنا أتحدث بصفتي فناناً قبل أن أكون نائب رئيس مجلس الشعب، واعتبر أن هذا الشيء مخز ومعيب ونقطة سوداء في تاريخ الأمة العربية».
من جهته أكد الأمين العام لحزب اللـه اللبناني حسن نصر اللـه أن تحرير مدينة البوكمال من تنظيم داعش الإرهابي «إنجاز كبير»، معتبراً أن «أهمية البوكمال كونها مدينة حدودية وعلى معبر القائم وبالتالي فالوصل بين سورية والعراق قد حصل».
وقال نصر اللـه في خطاب متلفز له مساء أمس: «إن هذا الانتصار وهذا الانجاز يحصن وحدة سورية»، وأضاف: «بعد معركة حلب ودير الزور والميادين تأتي الخاتمة في البوكمال لتقول إن مشروع التقسيم في سورية سقط»، داعياً إلى «استمرار المعركة بكل قوة وبنفس الحماسة والعنفوان للإجهاز على بقايا داعش لأننا نعتقد أن الأميركيين سيعملون على «نفخ الروح» فيه للمزيد من استنزاف محور المقاومة»، مقابل «الجهد الخاص المشكور الذي قدمته القوات الروسية».
واعتبر نصر اللـه أن اتهام وزراء الخارجية العرب لحزب اللـه بالإرهاب ليس جديداً، وسمعناه سابقا، وهو ليس مفاجئاً ولكنه يدعو للأسف، وقال: «في الوقت الذي كنا نقاتل فيه في البوكمال داعش، الذي يعتبره العالم كله إرهابياً، تتهمنا الجامعة العربية بأننا إرهابيون»، وشدد على أن «مسار الاتهام هو مسار أميركي، وكل من ساهم في هزيمة داعش سيُعاقَب».



عدد المشاهدات: 5488



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى