مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد مجلس الشعب السوري يستمر ياللقاءات مع الوفود المشاركة في الاتحاد البرلماني الدولي

الاثنين, 16 تشرين الأول, 2017


اجتمع وفد مجلس الشعب السوري برئاسة السيد حموده صباغ مع وفد كوريا الديمقراطية برئاسة نائب رئيس مجلس الشعب الكوري الأعلى السيد تونغ شان.
حيث أشار السيد رئيس مجلس الشعب إلى العنوان الكبير وهو العلاقة التاريخية القديمة والمتجذرة بين الشعبين الشقيقين في سوريا والشعبين الصديقين ، التي ارساها الزعيم كيم جونغ ايل والقائد المؤسس حافظ الأسد ، ورسخها الزعيم الحالي كم جونغ أون والسيد الرئيس بشار الأسد.

وأكد السيد حموده صباغ أن سورية اليوم تقف بكل قوة وحزم ضد الطغيان الامريكي وعبر صباغ أن السوريون يشعرون بما يشعر به الكوريون بما يلاقونه من تهديدات امريكية التي لاتخيف سورية أو كوريا بل هم الخائفين من طريقة طرحهم ، ولفت صباغ أن سورية لاتخاف من أحد والشعب والجيش وقائده يقفوم سوياً في محاربة الارهاب والانتصار في الصف السوري .

وبين صباغ أن هنالك بعض الدول التي تدعي أنها تحارب الارهاب هي نفسها التي تمول الارهاب وتقوم به وفي مقدمة هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكية ، وأضاف نحن في سورية لاننخدع من الشعارات الزائفه التي تطلقها أمريكا والتي لاتعبر تعبر عن الحقيقة .

ونوه رئيس مجلس الشعب أن سياسة الكيل بمكياليين ،التي تقوم بها الولايات المتحدة التي تكيل بالمكيال الاسرائيلي التي زرعتها في قلب المنطقة لإثارة البلابل ، ولفت صباغ أن ماتقوم به سورية هي قضيه محقة والنصر قريب بالتأكيد .

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الشعب الكوري الأعلى السيد تونغ شان على حق سورية في الحفاظ على كرامتها وعن سيادة اراضيها وأن كوريا تدعم نضال سوريه وحق شعبها في تقرير مصيره .
وأضاف أن الولايات المتحدة قامت بدعم /داعش/ لتدمير دور سورية في المنطقة ولكن سورية صمدت وحققت الانتصار .

وعبر السيد تونغ شان عن سعادته برؤية فخر الشعب السوري بنفسه بعد تحقيق هذا النصر على الارهاب وأن المستقبل سيكون أفضل وستتحرر كامل اراضي سورية وستبنى سورية بشكل مزدهر .
كما نوه السيد تونغ شان إلى البيان الذي اصدره رئيس كوريا الديمقراطية أن أي عدوان أمريكي سيتم التعامل معه بقوة ، واضاف تونغ شان أنه في الوقت الحالي الجيش والشعب الكوري يداً بيد جاهزون للرد بالنار على أي عدوان امريكي .



عدد المشاهدات: 5432

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى