مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

كلمة وفد مجلس الشعب أمام المنتدى البرلمانيين الشباب للاتحاد البرلماني الدولي .

الأحد, 15 تشرين الأول, 2017


لفت السيد محمد عجيل في كلمته اليوم امام المنتدى البرلمانيين الشباب أنه يوجد في مجلس الشعب السوري لجنه خاصه للشباب اسمها لجنه الشباب و الرياضه كما أنه هنالك احزاب سياسيه ومنظمات شعبيه و جمعيات اهليه تعتني بالشباب وشؤونهم .

وأوضح السيد محمد عجيل أن الشباب في سورية بعدما كان يعيش نهضة حقيقية منذ عام 2000 اختلفت اولوياته بسبب الحرب التي حصلت وماتزال أولوياته اليوم منذ سبعه سنوات موجهة لمحاربه الارهاب.

ولفت عجيل أن الشباب السوري تحملوا مسؤولياتهم بشجاعة والتحقوا في صفوف الجيش العربي السوري وأيضاً الموظفين تابعوا عملهم لمواجهه الفكر المتطرف الارهابي ، اضافه انهم تطوعوا في الخدمات الانسانيه والاجتماعيه و هم مع باقي فئات الشعب دعموا الجيش وقيادتهم بقياده السيد الرئيس بشار الاسد .

كما أكد السيد عجيل أن سورية اليوم على ابواب الانتصار على الارهاب وادواته من داعش و النصره و بقيه المجموعات الارهابيه المسلحه و من دعمهم ورعاهم إقليميا ودوليا و كل ذلك كان بمساعده الاصدقاء روسيا و ايران و الصين .

وأضاف أنه اليوم الشباب السوري يتحضر لمرحله اعاده اعمار سوريا من كافه النواحي الهندسيه و التربويه و الثقافيه و النفسية و المسؤوليه على البرلمانيين الشباب باتت أكبر في توجيه الشباب لمواجهه الارهاب و الافكار المتطرفه و التدخل الخارجي.



عدد المشاهدات: 5452



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى