مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

نائب رئيس مجلس الشعب الاستاذ نجدت أنزور : معسكر سواعدنا الثاني لأبناء شهداء وجرحى الجيش يشكل نواة لتوجيه قدرة ومهارات أبناء الشهداء والجرحى واستثمارها بالشكل الأمثل،

الأحد, 20 آب, 2017


تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء” أقامت جمعية سواعدنا الخيرية بالتعاون مع فوج الكشاف الثاني بالسويداء وبرعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حفل افتتاح معسكر سواعدنا الثاني لأبناء شهداء وجرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في السويداء وذلك يوم الجمعة 18 آب في قرية نجران بمجمع الأخوة للسكن الطلابي الجامعي.

أشار نائب رئيس مجلس الشعب نجدت أنزور إلى أن هذا المعسكر يشكل نواة لتوجيه قدرة ومهارات أبناء الشهداء والجرحى واستثمارها بالشكل الأمثل، فهم عماد المستقبل وبسواعدنا جميعاً نبني سورية المستقبل، داعياً الى تعميم هذه التجربة على بقية المحافظات.

وأكد محافظ السويداء عامر العشي أهمية هذه الفعالية كونها تعبر عن حرص أبناء المجتمع ليكونوا أكثر قرباً من ذوي وأبناء شهداء الوطن الذي ضحوا بأنفسهم في سبيل صمود ورفعة سورية وتقديم كل أشكال الدعم والرعاية لهم وتمكينهم لضمان مستقبل آمن وكريم.

وذكر رئيس جمعية سواعدنا الخيرية بالسويداء أمجد نصر أن هذا المعسكر حدث سنوي نقدم من خلاله جزءاً بسيطاً من الوفاء والتقدير لأرواح الشهداء، ويشمل المعسكر فعاليات متنوعة تشمل الكثير من الدعم النفسي والاجتماعي وتنمية المهارات اضافة الى دورات إسعافات أولية وفعاليات رياضية وفنية وترفيهية وحفلات سمر.

ويأتي هذا المعسكر ضمن فعاليات ملتقى الشباب للفنون.

يشارك في المعسكر حوالي 150 طفلاً وطفلة من أبناء الشهداء والجرحى وفوج الكشاف الثاني بالسويداء وتتراوح أعمارهم من 9 حتى 16 سنة.



عدد المشاهدات: 8158



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى