مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

جمعية الصداقة البرلمانية السورية ـ الصينية في مجلس الشعب تبحث سبل تطويرعملها وتفعيل جمعيات الصداقة البرلمانية لما فيه مصلحة البلدين

الأحد, 30 تموز, 2017


عقدت جمعية الصداقة البرلمانية السورية اليوم اجتماعاً بحضور رئيس اللجنة السيد محمد حمشو وأعضاء اللجنة لبحث سبل تطوير عمل اللجنة بما يحقّق مصلحة الوطن ونقل الحقيقة إلى الرأي العام العالمي، بمختلف الوسائل المتوافرة.

تركز اجتماع اللجنة حول أهمية بناء العلاقات البرلمانية السورية الصينية وسبل تعزيزها وتطويرها من خلال وضع الأسس لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
وثمن رئيس اللجنة خلال الاجتماع مواقف الصين الداعمة لقضايانا العادلة داعياً إلى تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين والاستفادة من الخبرة الصينية في كافة المجالات وخصوصاً المجال الاقتصادي.

كما أكد السيد محمد حمشو الذي يمثل مجلس الأعمال السوري الصيني أيضاً أهمية الدور الذي يلعبه البرلمانيون في تعزيز العلاقات بين الدول وتفعيل عمل جمعيتي الصداقة البرلمانية في البرلمانين موضحا ضرورة العمل على تنسيق الجهود بهدف اعادة الاعمار في سورية.

وتناول الحديث أهمية تبادل الخبرات والاستفادة المتبادلة من تجربة برلماني البلدين والآفاق المستقبلية للتعاون الثنائي لتعميق أواصر الصداقة والتعاون على المستويين الرسمي والبرلماني اضافة الى تنسيق مواقفهما في المحافل الإقليمية والدولية لما فيه خير ومصلحة البلدين الصديقين

من جهته أوضح عضو مجلس الشعب السيد عبود الشواخ ضرورة أن تكون هذه اللجنة من أهم لجان المجلس على المستوى السياسي والاقتصادي مؤكداً أهمية تفعيلها.

كما اقترح عضو مجلس الشعب مهند الحاج علي توجيه دعوة لحضور وفد برلماني اقتصادي صيني لزيارة سورية للوقوف على حجم الدمار الذي خلفه الإرهاب ولنقل الصورة الحقيقية للشعب الصيني عما يجري في سورية وفضح المؤامرة التي تتعرّض لها أمام الرأي العام.

 



عدد المشاهدات: 2699

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى