مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

جمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية في الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس العلاقات السورية الكورية الديمقراطية

الأربعاء, 26 تموز, 2017


جمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية في الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس العلاقات السورية الكورية الديمقراطية

عبر عضو مجلس الشعب رياض طاووس رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية عن بالغ اعتزاز مجلس الشعب السوري بالعلاقات المتينة والمتطورة دائماً بين البلدين والشعبين والبرلمانين ، ونقل تحيات مكتب المجلس وأعضاء المجلس من خلال أعضاء الجمعية إلى السفارة الكورية بهذه المناسبة .

جاء ذلك من خلال الدعوة التي وجهتها سفارة كورية الديمقراطية لجمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية ، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية السورية الكورية حيث ركز اللقاء على ضرورة تقوية العلاقات الثنائية السورية الكورية وأهمية تعزيز التعاون على جميع المستويات وخصوصاً البرلمانية منها ، مما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين .

بدوره أكد /جانغ ميونغ هو/ سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية أن إقامة العلاقات الدبلوماسية بين سورية وكوريا الديمقراطية قبل واحد وخمسين عام ، تأتي انطلاقاً من المثل العليا المشتركة بالسيادة وبالصداقة بين سورية وكورية الديمقراطية في عهد الزعيمين الرئيس بشار الأسد والرفيق كيم جونغ أون.

وكانت هذه الدعوة بحضور نائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد الذي أكد على متانة العلاقات التاريخية بين سورية وكوريا الديمقراطية والعمل على تعزيزها في مختلف الجوانب  مثمناً وقوف كوريا الديمقراطية إلى جانب سورية في وجه الإرهاب الذى تواجهه.



عدد المشاهدات: 2665



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى