مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بمشاركة أريسيان توزيع دفعة من مساعدات الشعب الأرميني للشعب السوري

السبت, 15 تموز, 2017


أكد المطران أرماش نالبنديان مطران أبرشية دمشق وتوابعها للأرمن الأرثوذكس أن الشعب الأرميني يقف إلى جانب الشعب السوري في معركته ضد الإرهاب ويتمنى عودة الأمن والأمان والسلام إلى سورية.

وأشار المطران نالبنديان خلال توزيع الدفعة الرابعة من مساعدات الشعب الأرميني للشعب السوري في أبرشية دمشق وتوابعها للأرمن الأرثوذكس إلى أنه بتوجيه من الرئيس الأرميني سيرج ساركسيان وصلت إلى سورية هذه الدفعة من المساعدات الإنسانية، مبيناً أن المطرانية تقوم بالتعاون مع السفارة الأرمينية بدمشق وجمعية الصداقة السورية الأرمينية في مجلس الشعب ولجنة الإغاثة الأرمينية والجمعيات الثقافية الأرمينية في سورية بتوزيع هذه المساعدات على عائلات وذوي الشهداء والمهجرين في عدد من المحافظات السورية ومنها حلب واللاذقية ودمشق وحمص.

من جانبها أكدت الدكتورة نورا أريسيان رئيسة جمعية الصداقة السورية الأرمينية في مجلس الشعب عمق العلاقات القائمة بين الشعبين والبلدين الصديقين سورية وأرمينيا، لافتة إلى أن هذه الدفعة من المساعدات وصلت إلى مطار حميميم ووزعت في عدد من المحافظات السورية.

وشكرت أريسيان الشعب والحكومة الأرمينية على وقوفهما إلى جانب الشعب السوري في معركته ضد الإرهاب.

بدوره أكد عماد النمور عضو جمعية الصداقة السورية الأرمينية في مجلس الشعب أن الشعب السوري سينتصر في معركته ضد الإرهاب بمساعدة الشعوب الصديقة المحبة للسلام والعدل والحق في العالم.

من جانبه أشار الملحق في السفارة الأرمينية روبين سابويان إلى أن هذه الدفعة من المساعدات تأتي تعبيرا عن علاقات الصداقة الوطيدة بين الشعبين في أرمينيا وسورية.



عدد المشاهدات: 3294



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى