مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بولاديان من مجلس الشعب : نقف مع الشعب السوري

الخميس, 22 حزيران, 2017


التقت الدكتورة هدية عباس رئيس مجلس الشعب  سفير أرمينيا بدمشق الدكتور أرشاك بولاديان أكدت الدكتورة عباس أهمية تعزيز العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين في سورية وأرمينيا وضرورة تعزيزها على جميع الصعد بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

وعبرت الدكتورة عباس  عن تقدير سورية الكبير لمواقف أرمينيا شعبا وحكومة إلى جانبها في وجه الحرب الإرهابية التي تتعرض لها، مشيرة إلى أهمية دور أعضاء جمعية الصداقة السورية الأرمينية في مجلس الشعب بتعزيز العلاقات الثنائية وتفعيل التواصل بين الجانبين.

من جانبه قال السفير بولاديان: إن “سورية بالنسبة للأرمن وطن حقيقي عاشوا فيها مرحلة ذهبية تاريخية اندمجوا فيها بالمجتمع السوري” مؤكدا أن الوقوف اليوم إلى جانب سورية يأتي رداً لوفاء الشعب السوري واحتضانه الأرمن على مدى سنوات طويلة.

واعتبر بولاديان أن البدء بتسيير رحلات جوية بين دمشق وأرمينيا سيعزز التواصل بين البلدين الصديقين لافتا إلى أن أرمينيا ستشارك في معرض دمشق الدولي المقبل وإلى أنه “سيتم قريبا تشكيل جمعية الصداقة الأرمنية السورية في أرمينيا”.

بدورها أشارت عضو مجلس الشعب نورا أريسيان رئيسة جمعية الصداقة السورية الأرمينية إلى أن اللقاء اليوم يأتي لمناقشة أمور تهم البلدين وخاصة في مجال تفعيل العلاقات البرلمانية وذلك بعد أن تشكلت الجمعية منذ شهرين.

بدورهم أعرب أعضاء الجمعية عن اعتزازهم وفخرهم بالعلاقة المتجذرة بين الشعبين في سورية وأرمينيا لافتين إلى المجازر التي حصلت بحق الشعب الأرمني على يد سفاحي السلطنة العثمانية منذ قرن تقريبا وهاهو رئيس النظام التركي رجب أردوغان المهووس بأحلامه السلطانية يواصل سفك دم الشعب السوري من خلال دعمه اللامحدود لإرهابيي “داعش والنصرة”.



عدد المشاهدات: 3173

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى