مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد روسي يزور مجلس الشعب السوري ويقلد السيدة رئيسة المجلس وسام الصداقة الروسي ويبحث إنشاء مكتب تنسيق بين مركز حميميم الروسي ومجلس الشعب .

الأربعاء, 14 حزيران, 2017


استقبلت السيدة رئيسة مجلس الشعب هدية عباس وفد روسي على رأسه الشيخ رامي صاديقوف ممثل مفتي عموم روسيا وعضو مجلس الدوما الروسي سيرغي كوربنكو ، حيث قام الوفد بتسليم مجلس الشعب مجموعة من المساعدات الغذائية ليقوم بإشرافه على توزيعها على مراكز الايواء .
بحث الوفد خلال زيارته إنشاء مكتب للتنسيق بين مجلس الشعب السوري ومركز حميميم للمصالحات والمساعدات ، كما قلد السيدة رئيسة مجلس الشعب وعدد من أعضاء المجلس وسام الصداقة الروسي .
رحبت السيدة رئيسة المجلس هدية عباس بالوفد وتشكرتهم على جهودهم الانسانية وأكدت على أهمية التعاون المشترك بين روسيا وسورية كما ثمنت التضحيات الكبيرة التي يقوم بها الجيش الروسي إلى جانب الجيش السوري في مواجهة الارهاب والمساعدات الانسانية التي يقوم بها.
عبر الشيخ رامي صاديقوف بدوره عن سعادته باستقبال السيدة رئيسة المجلس وأشار أنه تم إرساله من قبل مفتي عموم روسيا حاملاً رسالة للسوريين أن جميع مسلمي روسيا وفي صلواتهم الخمسة يدعون أن تعود العافية لسورية في مواجهة الارهاب .
وقد قام الوفد بجمع المساعدات عبر السيد سيرغي كوربنكو معاون الفريق الأول المتقاعد أنطوشكن للعمل على إيصالها إلى سورية .
وأضاف الشيخ صاديقوف أنه يأمل أن تستمر حالات التعاون بين البرلمانين الروسي والسوري والتنسيق بينهما من أجل حل المسائل التي تعترض توزيع المساعدات .

حضر أيضاً في الجانب الروسي السيد فريد خالكوف أستاذ في جماعة موسكو والعقيد بابفل ايربينوف وهو المسؤول عن توزيع المساعدات في محافظة دمشق ممثل عن رئيس مركز حميميم للمصالحات والمساعدات وكان في استقبال الوفد أيضاً عدد من أعضاء مجلس الشعب السوري .

المكتب الصحفي مجلس الشعب



عدد المشاهدات: 2064

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى