مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

جابري أنصاري يؤكد استمرار المساعي الدبلوماسية الإيرانية لإنهاء الأزمة في سورية

الأحد, 26 شباط, 2017


أكد مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والافريقية حسين جابري أنصاري استمرار طهران ببذل مساعيها الدبلوماسية مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية لإنهاء الأزمة في سورية.

وقال أنصاري خلال لقائه في طهران اليوم نائب رئيس لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب حسين راغب الحسين “إن إيران تتابع كأولوية في المشاورات السياسية موضوع المناطق المحاصرة من قبل الإرهابيين في سورية وإيصال المساعدات الإنسانية إليها ومنها بلدتا كفريا والفوعة في ريف محافظة إدلب”.

من جانبه أشار الحسين إلى الاعتداءات الإرهابية التي تمارسها المجموعات الإرهابية بإيعاز من مشغليها بحق ابناء الشعب السوري وتدمير البنى التحتية وقطع المياه وفرض الحصار الجائر على المدنيين وخاصة في بلدتي كفريا والفوعة التي استشهد منهما حتى الآن اكثر من 2800 شخص بينهم 100 طفل نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

وطالب الحسين الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان الاهتمام الجاد بالأوضاع المأساوية التي يواجهها سكان البلدتين المذكورتين.

وكان المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان أكد أمس على ضرورة القضاء على التنظيمات الإرهابية والتكفيرية لتثبيت الأمن والاستقرار في سورية.



عدد المشاهدات: 3228



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى