مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الاتحاد البرلماني العربي يدين الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منطقة الكرك

الأربعاء, 21 كانون الأول, 2016


أصدر الأستاذ نبيه بري رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب اللبناني بياناً أدان فيه الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منطقة الكرك ، في المملكة الأردنية الهاشمية الأحد 18 كانون الأول 2016 والتي أدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين ورجال الأمن العام وقوات الدرك هذا نصه :

تعرضت منطقة الكرك في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الأحد 18 كانون الأول  2016 إلى هجمات إرهابية قام بها عدد من الإرهابيين وأدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين ورجال الأمن وقوات الدرك .

إن الاتحاد البرلماني العربي إذ يدين بشدة هذه الجريمة المروعة التي ارتكبتها مجموعة من المجرمين المارقين الذين باعوا أنفسهم للشيطان وتجردوا من كل حس إنساني أو وطني، ومن كل وازع ديني وأخلاقي ، فإنه يرى فيها عملاً إرهابياً يستهدف أمن الأردن واستقراره وترويع سكانه . كذلك يرى الاتحاد أن هذه الجريمة النكراء تمثل انتهاكاً صارخاً لمبادئ الدين الإسلامي الحنيف وخروجاً على جميع الأعراف والمبادئ والقوانين .

وإذ يعرب الاتحاد البرلماني العربي عن تضامنه الكامل مع الأردن الشقيق، فإنه يتقدم من الشعب الأردني الشقيق، ومن أسر الشهداء بأخلص العزاء، داعين المولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى، وأن يحمي الأردن من كل أذى ويحفظه من كل مكروه .

ويدعو الاتحاد إلى تضافر جميع الجهود والطاقات المحلية والعربية والدولية لمكافحة الإرهاب والقضاء عليها ، كما تعلن مساندتنا للإجراءات التي تتخذها الحكومة الأردنية كافة ،لاجتثاث هذه الظاهرة وعدم السماح بالمس بأمنه واستقراراه .



عدد المشاهدات: 5577



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى