مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أخبار بتهم البلد

الأربعاء, 7 كانون الأول, 2016


- كلف مجلس الوزراء في جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس وزارة العدل بتفعيل عمل المحاكم الجمركية والمصرفية والتأمينية وتقديم التسهيلات لها لتحصيل الأموال العامة والقروض المتعثرة لدى المصارف العامة والخاصة ومتابعة تحصيل الأموال المعلقة في القضايا الجمركية .

-صادق مجلس الوزراء على مشروع قانون نقل الممرضين العاملين لدى الجهات العامة خريجي برنامج "التجسير" ضمن نظام التعليم المفتوح الدارسين في كليات التمريض من الفئة الثانية إلى الفئة الأولى على شواغر محدثة حكماً وذلك بغية رفع مستوى الأطر التمريضية وتحسين مستوى مهاراتها العلمية والنظرية وتعديل أوضاعهم الوظيفية وتحسين الخدمات التمريضية المقدمة للمواطنين في المؤسسات الصحية .

-طلب مجلس الوزراء من الجهات العامة التفاعل مع منبر المواطن والإسراع بتقديم الحلول للمشاكل المطروحة والإجابة على استفسارات المواطنين ومعالجة الشكاوي الواردة بأقصى سرعة .

-أصدر السيد حسين دياب محافظ حلب اليوم القرار رقم / 18118 / المتضمن تشكيل خمس لجان رقابية مهمتها القيام بجولات ميدانية على مختلف الأسواق ضمن أحياء المدينة ومراقبة أسعار السلع المختلفة والمواد الغذائية والتموينية والتأكد من جودة مواصفاتها وتنظيم الضبوط واتخاذ الإجراءات الرادعة والفورية بحق المخالفين في حال وجود أية مخالفة تمس الحالة المعيشية والخدمية للمواطن.

-عطلة عيد المولد النبوي الشريف الأحد القادم تذكر رئاسة مجلس الوزراء بعطلة عيد المولد النبوي الشريف يوم الأحد القادم 12 ربيع الأول لعام 1438 هجري والموافق 11 كانون الأول لعام 2016 بحيث تعطل الجهات العامة . وتراعى أحكام الفقرة /ج/ من المادة /43/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة بالنسبة للجهات العامة التي تتطلب طبيعة عملها أو ظروفها استمرار العمل فيها.

 



عدد المشاهدات: 5683



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى