مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

حمدان يستقبل أعضاء بمجلس الشعب السوري

الأحد, 16 تشرين الأول, 2016


 استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون العميد مصطفى حمدان أعضاء في مجلس الشعب السوري سعادة النواب آلان بكر و فارس جنيدان و عمر العاروب في مقرّ الحركة.
بعد اللقاء، أكد العميد مصطفى حمدان أن انتصار الجمهورية العربية السورية بمؤسّساتها الشرعية والدستورية وعلى رأسها سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسدهو حتمية تاريخية، لأن سوريا العربية كانت دائماً وأبداً بصمودها تهزم كل الحملات الإجرامية سواء كانت خارجية أو إرهابية داخلية.
أثنى حمدان على إنجازات الشعب السوري وأهلنا السوريين في مختلف مناطق سوريا العربية، مؤكداً ان ما يحصل اليوم وخاصة في حلب يؤشر الى الانتصار ودحر عصابات الإخوان المتأسلمين الذين هم جذع الإرهاب الأساسي تحت مختلف المسميات.
شدّد حمدان أن سوريا العربية بانتصارها لن تحمي فقط أبناء سوريا وأهلها إنما ستحمي كل أبناء الأمة العربية، التي ابتلت بما أسموه ربيع عربي وصحوات متأسلمة وهو كان صقيعاً عربياً وصحوات التخلّف والجهل وسفك الدماء من أجل خدمة مشروع الأمن القومي اليهودي المصان أميركياً في منطقة الشرق الأوسط.
توجّه حمدان بالتحية إلى مجلس الشعب في سوريا والنواب الكرام الذين زاروا المرابطون، لما يقومون به في خدمة أهلنا السوريين في معركتهم ضد الإرهاب والنشاط السياسي الداخلي والعربي الذي يعبر حقيقة عن أحلام وآمال وآلام السوريين.
وفي المقابل، عبّر وفد مجلس الشعب السوري عن تقديره العميق للقوى الوطنية اللبنانية ولرجال الله المقاومين الذي لم يبخلوا بدمائهم من أجل سوريا ولبنان.
شكر الوفد المرابطون على الموقف السياسي النابع من إدراك عميق لطبيعة الصراع ضد عصابات الإخوان المتأسلمين في سوريا والانتماء، والالتزام بالفكر القومي العربي، والشام هي القلعة الحصينة لهذا الفكر، ودمشق ستبقى صامدة وقلب العروية النابض.
كما شرح الوفد للمهام التي يقوم بها مجلس الشعب السوري في خدمة السوريين وقضاياهم الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، في هذه المرحلة الدقيقة والمفصلية من تاريخ سوريا وأمتنا العربية .



عدد المشاهدات: 4587



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى