مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بيان إدانة واستنكار للغارات الأمريكية وجرائم داعش

الأحد, 18 أيلول, 2016


إن مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية يدين بأشد العبارات الغارات الأمريكية الجبانة التي استهدفت أحد مواقع الجيش العربي السوري في محيط مطار دير الزور وأسفرت عن استشهاد عدد من الجنود وجرح آخرين ويعتبر هذه الغارات إسناد ناري مباشر من قبل واشنطن لتنظيم داعش الإرهابي الذي يحاصر المدينة منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات ولم يستطع السيطرة عليها.

لاشك أن الجريمة الأمريكية ضد أحد مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور لا تنفصل عن الجرائم الإرهابية التي يرتكبها تنظيم داعش الإرهابي بحق السوريين بشكل عام وبحق أبناء دير الزور الأبية بشكل خاص وآخرها المجزرة البشعة التي ارتكبها التنظيم صبيحة أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك بذبح العديد من أبناء المحافظة بطريقة وحشية.

لقد كشفت الغارات الأمريكية أمس الوجه الحقيقي للإدارة الأمريكية وأثبتت بشكل واضح لا لبس فيه زيف ادعاءات واشنطن بمحاربة الإرهاب واستغلالها الوضع الإنساني في سورية واتفاقات التهدئة لمواصلة تدمير الدولة السورية بشكل مباشر وعبر أذرعها الإرهابية التي تحاصر المدن والبلدات وتعمل على تدمير البنى التحتية وقتل الأبرياء.

إننا نعتبر هذه الغارات بمثابة إسناد عسكري لتنظيم داعش الإرهابي ومحاولة جديدة لتمكينه من السيطرة على مدينة دير الزور التي انتفض أهلها ضد التنظيمات الإرهابية ووقفوا إلى جانب الجيش السوري للدفاع عن المدينة وحماية السكان فيها.

إننا ندعو برلمانات العالم إلى إدانة هذا العدوان وجميع الجرائم الإرهابية التي تمارسها التنظيمات الإرهابية باعتبارها إرهاباً دولياً مترابطاً ضد شعبنا العربي السوري وانتهاكاً لسيادة الجمهورية العربية السورية.

التحية إلى الجيش العربي السوري البطل الذي لن تزيده هذه الغارات الجبانة إلا إصرارا وعزيمة لدحر الإرهاب وداعميه وتنظيف كامل التراب الوطني السوري من رجس الإرهاب..  التحية لشعبنا الصامد والرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.



عدد المشاهدات: 6427



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى