مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

اللحام خلال لقائه رئيس حزب الرفاه الموريتاني: أهمية دور الأحزاب والتيارات العربية في تعزيز الوعي القومي والوطني

الثلاثاء, 17 أيار, 2016


أكد رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام أهمية دور الأحزاب والتيارات العربية في تعزيز الوعي القومي والوطني بما يخدم قضية العرب المركزية وينعكس إيجابا على متانة العلاقات العربية البينية.

وخلال لقائه اليوم رئيس حزب الرفاه الموريتاني محمد ولد فال لفت اللحام إلى أن سورية تخوض حربا ضد الإرهاب على مدى عدة سنوات تدافع فيها عن القيم الأصيلة والحقوق القومية العربية في حين تعمل بعض الأنظمة مثل السعودية وقطر بالتعاون مع النظام التركي على تمويل الإرهابيين وإمدادهم بالمال والسلاح وتسهيل عبورهم إلى سورية لثنيها عن مواقفها المبدئية وزعزعة استقرارها وسيادتها خدمة للمصالح الاستعمارية والكيان الصهيوني.

وأعرب اللحام عن تقديره للقوى والأحزاب والتيارات السياسية والحزبية العروبية والقومية التي تؤمن بوحدة المصير والمستقبل وتؤمن بحق لشعوب والدول في السيادة والاستقلال منوهاً بوقوف الشعب الموريتاني الشقيق إلى جانب سورية في محنتها داعيا إلى تعاضد الجهود وتوحيدها بوجه الهجمة الغربية الإرهابية الشرسة التي تتزايد يوميا ضد البلدان العربية.

وأشار اللحام إلى أن الإرهاب الذي تم تصنيعه تحت اسم “معارضة” تحول إلى سرطان قاتل يتمدد في كل العالم وفي الوقت نفسه ترفض بعض الدول الغربية الاعتراف بهذا الواقع لأنها شاركت في صناعة هذا الإرهاب ورعايته لغايات خاصة بها.

من جهته أكد رئيس حزب الرفاه الموريتاني وقوف الشعب الموريتاني إلى جانب سورية شعبا وجيشا وقيادة في حربها ضد التنظيمات الإرهابية بالرغم من كل الضغوط الخارجية لافتا إلى أن بعض وسائل الإعلام لعبت دورا مضللا في تحريف الوقائع وتزييف الأحداث لإضعاف سورية والنيل منها في إطار مخطط كبير يستهدف المنطقة كلها خدمة للمشروع الاستعماري الغربي وأهدافه بالمنطقة.

تابعوا صفحتنا عبر موقع التواصل الاجتماعي – الفيس بوك –

https://www.facebook.com/Parliament.syrian/?ref=aymt_homepage_panel

 



عدد المشاهدات: 5469



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى