مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

اللحام خلال لقائه لاريجاني: التعاون السوري الروسي الإيراني في محاربة الإرهاب يشكل جبهة دفاع عن مصالح شعوب العالم أجمع

الاثنين, 25 كانون الثاني, 2016


بحث رئيس مجلس الشعب مع رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني في بغداد اليوم العلاقات البرلمانية بين سورية وايران وسبل تعزيز التعاون الثنائي لمواجهة التحديات التي تتعرض لها شعوب المنطقة.

1وقال اللحام خلال اللقاء الذي جرى على هامش أعمال الدورة الحادية عشرة لمؤتمر اتحاد برلمانات الدول الاعضاء فى منظمة التعاون الاسلامي “إن الشعب السوري يقدر عالياً موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودعمها له في تصديه للإرهاب ومواجهة الحصار الاقتصادي الظالم المفروض عليه” لافتاً إلى الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش العربي السوري يومياً في حربه ضد التنظيمات الإرهابية وداعميها ومموليها في السعودية وتركيا وقطر.

وأضاف رئيس مجلس الشعب: “إن التعاون السوري الروسي الإيراني في محاربة الإرهاب يشكل جبهة دفاع عن مصالح شعوب العالم أجمع لأن القضاء على الإرهاب يخلص العالم من أخطر التهديدات في عصرنا هذا” داعياً جميع الدول الحريصة على مستقبل شعوبها لدعم هذا التعاون.

كما أكد اللحام استمرار التنسيق بين سورية وايران في اللقاءات البرلمانية الإقليمية والدولية لما فيه خير ومصلحة شعوب المنطقة.

2من جهته أكد لاريجاني وقوف إيران الدائم إلى جانب سورية وشعبها في مواجهة الإرهاب والفكر التكفيري المتطرف الذي تغذيه بعض الدول العربية والغربية منوها بصمود الشعب السوري وتضحياته الجسام إلى جانب جيشه.

من جهته أكد لاريجاني وقوف إيران الدائم إلى جانب سورية وشعبها في مواجهة الإرهاب والفكر التكفيري المتطرف الذي تغذيه بعض الدول العربية والغربية منوها بصمود الشعب السوري وتضحياته الجسام إلى جانب جيشه.مها له في تصديه للإرهاب ومواجهة الحصار الاقتصادي الظالم المفروض عليه” لافتاً إلى الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش العربي السوري يومياً في حربه ضد التنظيمات الإرهابية وداعميها ومموليها في السعودية وتركيا وقطر.



عدد المشاهدات: 4547



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى