مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يدين بشدة الاعتداء الإرهابي الصهيوني الذي استهدف حياً سكنياً في مدينة جرمانا

الأحد, 20 كانون الأول, 2015


إن مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية يدين بشدة الاعتداء الإرهابي الصهيوني الذي استهدف حياً سكنياً في مدينة جرمانا قرب دمشق الليلة الماضية وأدى إلى استشهاد عدد من المواطنين الأبرياء بينهم المقاوم اللبناني الأسير المحرر سمير القنطار عميد الأسرى اللبنانيين في سجون الاحتلال الصهيوني.إن هذه الجريمة الإرهابية الموصوفة تؤكد مجدداً أن المعركة التي يخوضها الجيش العربي السوري ورجال المقاومة في لبنان وفلسطين هي معركة واحدة وأن الإرهاب الذي تتعرض له سورية والمنطقة مدعوماً من قوى غربية وإقليمية هو إرهاب صهيوني تكفيري واحد تقوده تلك القوى وفي صلبها كيان الاحتلال الإسرائيلي.
نؤكد لشعبنا وأمتنا العربية أن المصير واحد سواء في فلسطين أم في اليمن والعراق وليبيا وسورية ولبنان، وأن محاولات بعض الأنظمة العربية والإقليمية إعفاء إسرائيل من كونها العدو الرئيسي وإعماء شعوبها حول هذه الحقيقة، إنما هي مشاركة في تنفيذ أجندة كيان الاحتلال الذي يسعى لزرع الفرقة والفتنة بين أبناء شعبنا العربي وشعوب المنطقة التي عاشت منذ آلاف السنين بأمن وسلام.
كما نؤكد أن هذا المخطط الإرهابي لن يمر أمام إصرارنا وتصميمنا في محور المقاومة على مواجهته إرهاباً كان أم حرباً وفكراً، فنحن اليوم أشد ثقة وإيماناً بقدرتنا معاً على دحر الإرهاب ومرتزقته ومشغِّليه ..وما الانتصارات التي يسجلها الجيش العربي السوري على مجاميع الإرهاب أذرع كيان الاحتلال في سورية بالتعاون مع الأشقاء المقاومين، إلا دليل على أننا في طريق النصر ماضون وعلى دربه سائرون.
 نتقدم من شعبنا العربي السوري المقاوم ومن أبناء المقاومة في لبنان الشقيق بأحر التعازي بشهداء هذه الجريمة الإرهابية ونسأل الله العلي القدير أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.. شهداؤنا رمز صمودنا وعنوان انتصارنا.
                                                                                                                                                                              رئيس مجلس الشعب
                                                                                                                                                                                محمد جهاد اللحام

 



عدد المشاهدات: 4431



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى