مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

اللحام يلتقي نائب رئيس البرلمان البيلاروسي على هامش اجتماعات الجمعية 133 للاتحاد البرلماني الدولي

الأربعاء, 21 تشرين الأول, 2015


بحث رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام اليوم مع نائب رئيس البرلمان البيلاروسي فيكتور غومنسكي العلاقات البرلمانية بين البلدين وسبل تفعيلها في مجال مواجهة الإرهاب والتطرف إضافة الى دعم الجهود المبذولة لمحاربة الإرهاب الدولي في سورية.

وخلال اللقاء الذي جرى على هامش اجتماعات جمعية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف أشار غومنسكي إلى علاقات الصداقة العميقة التي تربط سورية وبيلاروس مؤكداً أن بلاده تدعم سورية في محاربة الإرهاب الذي سيكون النصر عليه قريباً بدعم روسيا الاتحادية.

وبين غومنسكي أن “الولايات المتحدة تتدخل في الشوءون الداخلية للدول بهدف تخريب المجتمع وإثارة المشاكل الداخلية وهذا ما حدث مع بيلاروس وسورية” مؤكداً عدم جواز التدخل في الشوءون الداخلية للدول تحت أي مسمى كان.

بدوره أكد اللحام أهمية تضافر جهود الدول في محاربة الإرهاب ومواجهة التطرف ومحاولات بعض الدول فرض أجندتها السياسية على العالم.

واختتمت الجمعية اليوم أعمالها في جنيف حيث ناقشت على مدى أربعة أيام بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية قضايا اللاجئين والإرهاب والسلام والأمن الدوليين والديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة ودور الإتحاد البرلماني في هذه القضايا إضافة إلى مسائل تنظيمية داخلية.



عدد المشاهدات: 5699

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى