مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

محافظ حلب يناقش الواقع الخدمي مع أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة

الثلاثاء, 2 حزيران, 2015


ناقش الدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب مع أعضاء مجلس الشعب عن محافظة حلب الواقع الخدمي والمعيشي في المحافظة والإجراءات المتخذة لتحسين الأوضاع الخدمية وتلبية متطلبات المواطنين في مختلف المجالات.

وأوضح محافظ حلب أن كل الجهود والخطط الموضوعة تهدف للارتقاء بالخدمات ورغم الصعوبات وجرائم العصابات الإرهابية إلا أن العاملين في المجال الخدمي في حلب يعملون على مدار الساعة وقدموا العديد من الشهداء والجرحى خلال أدائهم لواجبهم الوطني والوظيفي.

وقدم الدكتور علبي عرضا للواقع بين فيه الصعوبات القائمة وما يتم تقديمه من خدمات للمواطنين في مجالات الصحة والكهرباء والمياه والجوانب التموينية والخدمية الأخرى والإقامة المؤقتة والإغاثة وتوفير المشتقات النفطية ودعم القطاع الصناعي باحتياجاته من حوامل الطاقة بما يضمن استمرار العمل والإنتاج في المدينة الصناعية وباقي المناطق الصناعية والحرفية مؤكدا على ضرورة قيام أعضاء مجلس الشعب بنقل هموم حلب وأهلها إلى الوزارات المعنية وطرحها تحت قبة المجلس وخاصة ما يتعلق برفد حلب بالأدوية النوعية الخاصة ببعض الأمراض المزمنة وبصهاريج لنقل وتوزيع المياه على الأهالي عند الحاجة.

وقدم أعضاء مجلس الشعب مداخلات أكدوا من خلالها أنهم سينقلون مطالب حلب واحتياجاتها ويطرحونها تحت قبة المجلس ويطالبون برفد حلب بما تحتاجه وبما يسهم في تعزيز صمودها في وجه العصابات الإرهابية مشيرين إلى ضرورة تامين الخدمات اللازمة وإيجاد حلول للمشكلات التي يعانيها أبناء المحافظة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الجوانب الخدمية كافة والاتفاق على استمرار الجهود الرامية للارتقاء بالخدمات بما ينسجم مع احتياجات المواطنين.

حضر اللقاء زياد صباغ عضو قيادة فرع حلب للحزب ومحمد حنوش رئيس مجلس المحافظة والمهندس محمد ايمن حلاق رئيس مجلس المدينة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعدد من المعنيين.



عدد المشاهدات: 4537



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى