مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لاريجاني: العدوان الإرهابي للكيان الصهيوني على القنيطرة دليل على طبيعته الإرهابية

الاثنين, 20 نيسان, 2015


أكد رئيس مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني أن الجرائم الصهيونية وخاصة العدوان الارهابي الأخير على القنيطرة خير دليل على “الماهية والطبيعة الارهابية لهذا الكيان المصطنع” مؤكدا أنه يجب بذل الجهود لإزالة الخلافات بين المسلمين وعدم السماح للأجانب بالتدخل في قضاياهم.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية (ارنا) اليوم عن لاريجاني الذي يزور تركيا للمشاركة في الاجتماع العاشر لاتحاد برلمانات الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي قوله خلال لقائه فاضلي ربي نائب رئيس برلمان بنغلادش: إنه”ينبغي خلال اجتماع اتحاد برلمانات الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي الاهتمام بالقضايا المهمة التي تساعد على ازالة مشاكل العالم الاسلامي”.

وأضاف لاريجاني: “لو كانت هناك خلافات جزئية بين الدول الاسلامية يجب بذل الجهود لإزالة هذه المشاكل والخلافات من خلال الحوار”.

من جانبه قال فاضلي إن البلدين يمكن ان يكون بينهما تعاون أوسع في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية مؤكدا ان العلاقات بين برلماني البلدين يمكن أن يوفرا الارضية اللازمة لرفع مستوى التعاون في تلك المجالات.

وكان رئيس مجلس الشورى الايراني أكد خلال لقائه نظيره التركي جميل جيجيك في وقت سابق اليوم أن الاعتداء الصهيوني الارهابي الأخير على مزارع الامل في القنيطرة مؤشر هام على الدور الإسرائيلي في الحرب على سورية وقال “إن الصهاينة ومن خلال تدبير المؤامرات يحاولون ممارسة الضغوط على الدول الإسلامية” داعيا هذه الدول إلى رفع صوتها معا ضد اعتداءات الكيان الصهيوني بما فيها العدوان الإرهابي الأخير على الأراضي السورية.

وكانت مروحية تابعة للعدو الإسرائيلي أقدمت يوم الأحد الماضي على اطلاق صاروخين من داخل الأراضي المحتلة باتجاه مزارع الامل في القنيطرة ما أدى إلى ارتقاء ستة شهداء واصابة طفل بجروح بليغة وذلك في إطار الدعم الذى يقدمه كيان العدو الإسرائيلي للتنظيمات الإرهابية في سورية.



عدد المشاهدات: 3367



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى