مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أعضاء مجلس الشعب يباركون للإخبارية السورية انطلاقتها الجديدة ويقولون لموقع مجلس الشعب : الإعلام السوري بكل قنواته الإعلامية أثبت أنه جدير في حمل المسؤولية

الخميس, 15 كانون الثاني, 2015


انطلقت قناة الإخبارية السورية في حلتها وهويتها البصرية الجديدة حيث بدأت بثها المباشر الذي يشمل مجموعة من البرامج ضمن دورتها البرامجية الأولى استكمالا لرسالتها الإعلامية التي حاول الإرهاب النيل منها مرارا وتكرارا.

كيف علق السادة أعضاء مجلس الشعب على هذه الانطلاقة ورأيهم بها:

 السيدة فاطمة خميس عضو مجلس الشعب عن محافظة إدلب أكدت أن: كل فضائية سورية تنطلق من بلدنا الحبيب سورية هي صوت كل سوري شريف، وأثبتت القناة الإخبارية السورية على مدار أربع سنوات حضوراً كبيراً لدى الاوساط الاجتماعية والثقافية والسياسية ، وبرأيها أن ما ميز الإخبارية السورية  وجودها في الميدان وما قدمته من الشهداء، أتمنى منها الاستمرار في نقل الواقع كما هو لأن المواطن السوري لم يعد يتحمل سوى أن يشاهد الحقيقة ..

وحول اهتمام الإخبارية السورية بأعضاء مجلس الشعب تتابع " خميس " حديثها لموقع مجلس الشعب : الإخبارية السورية تميزت بتقديم السادة أعضاء مجلس الشعب للمشاهدين ، بالرغم من بعض الملاحظات فأنهم حملوا أعضاء مجلس الشعب الكثير مما يتحملوه بالرغم من ذلك كنا سعداء طالما أنها قناة وطنية شريفة .. أبارك لهم هذه الحلة الجديدة وإلى المزيد من النجاحات .

من جانبها قالت رئيسة لجنة المرأة وعضو مجلس الشعب عن محافظة اللاذقية السيدة " وفاء معلا " أبارك للإخبارية السورية وللسوريين بهذه الانطلاقة الرائعة، لقد تميزت هذه القناة بالفكر والوعي ، وكان للإخبارية السورية دورٌ كبيرٌ في مواكبة الجيش العربي السورية والدفاع عن وحدة سورية ، ووقفت هذه القناة في وجه المؤامرة التي حاولت النيل من صمود سورية ولعبت دوراً في كشف الحقائق التي زورتها الفضائيات العربية .

وحول اهتمام الإخبارية السورية بأعضاء مجلس الشعب وكيفية تقديمهم للمواطنين تقول " معلا" اهتمت الإخبارية السورية اهتماماً كبيراً بالسادة أعضاء مجلس الشعب وأضاءت الإخبارية بالكثير من برامجها على عمل المجلس وكان لها إطلالات مباشرة من القاعة الرئيسية للمجلس . أتمنى لها التوفيق والنجاح لأنها كانت علامة فارقة من عمر الأزمة .  

بدوره أكد محمد علي الخبي نائب رئيس لجنة الإعلام والاتصالات والتقانة بمجلس الشعب أن الإعلام السوري أثبت بكل قنواته الإعلامية أنه جدير في حمل المسؤولية بكل كفاءة ومقدرة علمية أغنت الشعب السوري بإخلاصه ووفائه لهذا البلد الصامد بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد. فاستحقت منا هذه القناة الرائعة نحن أعضاء مجلس الشعب كل تقدير لهذا الجهد الكبير المبذول من كافة العاملين في الإخبارية السورية التي ضحت مع زميلاتها وقدمت الشهداء الذين كانوا في ساحات المعارك مع جنودنا البواسل وهم ينقلون الصوت والصورة من خلال الواقع على أرض المعارك ليقولوا للعالم أن إعلامنا السوري حر لا يتدخل في هذا الإعلام أي متنفذ أو مسؤول لأن السلطة الرابعة كالسلطات الأخرى في سورية عليها واجب وعليها مسؤولية في هذه الظروف الصعبة من عمر الأزمة .

إعداد ومتابعة :

محمد أنور المصري – إنعام غنيم –

mohamadalmasre@hotmail.com



عدد المشاهدات: 3428



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى