مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب يلتقي الوفد البرلماني البرازيلي .

الأربعاء, 10 كانون الثاني, 2018


بحث رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ مع وفد برلماني برازيلي برئاسة أرليندو شيناليا العلاقات بين سورية والبرازيل وخاصة البرلمانية منها وسبل تطويرها لتحقيق مصلحة البلدين والشعبين.

ودعا صباغ أعضاء لجنتي الصداقة السورية البرازيلية في البلدين إلى تكثيف العمل بينهما وزيادة تبادل الزيارات والوفود وتجاوز كل العراقيل للنهوض بهذه العلاقة إلى مستوى طموح الشعبين.

وأكد صباغ أهمية نقل حقيقة الاحداث الجارية في سورية وما تتعرض له من إرهاب إلى الرأي العام مجددا التأكيد على أن اولوية العمل في سورية هي القضاء على الإرهاب وتطهير جميع المناطق من رجس التنظيمات الإرهابية وتعزيز المصالحات المحلية وإعادة الإعمار.

ولفت صباغ إلى أن التفاف الشعب السوري حول قيادته وجيشه البطل مكن سورية من انجاز الانتصارات المتتالية على التنظيمات الإرهابية في جميع المناطق معربا عن تقديره لوقوف الدول الصديقة إلى جانب سورية وشعبها في حربها ضد الإرهاب.

من جانبه أكد شيناليا أن الشعب السوري تجاوز محنته وبدأ مرحلة جديدة من الانتصارات موضحا أن الوفد سينقل حقيقة كل ما شاهده على أرض الواقع إلى الرأي العام البرازيلي.

وبين شيناليا أن هدف الزيارة تفعيل العلاقات الدبلوماسية والبرلمانية بين سورية والبرازيل لافتا إلى ضرورة “عودة التمثيل الدبلوماسي بين البلدين على مستوى السفراء” ومعربا عن أمله يأن يقوم وفد من مجلس الشعب بزيارة إلى البرازيل من أجل توطيد هذه العلاقات.

حضر اللقاء أعضاء مكتب المجلس ورئيس وأعضاء جمعية الصداقة السورية البرازيلية وعدد من أعضاء مجلس الشعب والقائم بالأعمال في السفارة البرازيلية بدمشق اكيليس زلوار.



عدد المشاهدات: 121

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى