مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أعضاء مجلس الشعب يتابعون المشاريع ونسب إنجازها والصعوبات و المشاكل التي تعترض العمل في مؤسسة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة اللاذقية

الأربعاء, 13 أيلول, 2017


اجتمع أعضاء مجلس الشعب السيد اسكندر حداد والسيد مازن عمران مع السيد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم و مدير عام المؤسسة العامة لمياه الشرب و الصرف الصحي في اللاذقية م.منذر ابراهيم دويبة بفعاليات المؤسسة العامة لمياه الشرب و الصرف الصحي في اللاذقية ممثلة بإداراتها ووحداتها الاقتصادية .

حيث أكد السادة أعضاء مجلس الشعب على أهمية تكامل عمل السلطتين التشريعية الرقابية والسلطة التنفيذية ومتابعة حل مشاكل المياه بمحافظة اللاذقية وعلى مستوى الوزارة والعمل مع الزملاء أعضاء المجلس للمطالبة بزيادة الموازنة الاستثمارية لمؤسسة المياه للعام القادم المخصصة من الوزارة لتنفيذ الخطة المقررة وطلب الدعم المالي الحالي لاستكمال المشاريع قيد التنفيذ .

واستهل المحافظ السالم الاجتماع بالحديث عن انتصارات الجيش العربي السوري وضرورة مواكبة هذه الانتصارات بالعمل الجاد و التفاني في خدمة المواطن و تحسين واقعه الخدمي.

ومن جانبه أشاد المدير العام بمتابعة السيد المحافظ السالم لكافة المؤسسات و منها مؤسسة المياه و ذلك لحساسية و خصوصية عمل المؤسسة ، حيث أن هذه المتابعة مكنت المؤسسة من الوقوف بشكل قوي أمام التحديات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية ، وسهلت عليها تنفيذ مشاريعها لرفع المعاناة عن أهلنا في المحافظة ريفاً و مدينة.

بعد ذلك استمع المحافظ السالم إلى كافة المدراء و رؤساء الوحدات الاقتصادية حول الأعمال المنفذة و الصعوبات و المشاكل التي تعترض العمل إضافة إلى الحلول المطروحة .

واطلع المحافظ السالم والسادة أعضاء المجلس على المشاريع المنفذة و المشاريع قيد التنفيذ ونسب إنجازها ، إضافة إلى المشاريع المزمع إدخالها إلى الخدمة ووعد بتقديم كامل الدعم اللازم لأنجاح عمل المؤسسة وتذليل الصعوبات التي تواجهها .

و ختم الاجتماع بطرح مجموعة من المقترحات التي تهدف إلى دفع عجلة عمل المؤسسة قدماً نحو الأمام بغية تحسين واقعها المائي.



عدد المشاهدات: 314



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى