مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

جويدة ثلجة ضيفة المعلومة

الأربعاء, 24 كانون الثاني, 2024


أكدت عضو مجلس الشعب السوري جويده ميخائيل ثلجه، الثلاثاء ، ان اعتداءات الكيان الصهيوني  المتكررة على أراضي سوريا تعكس نزعة القتل والتدمير الذي تمارسه دون هوادة، مشيرة الى ان الكيان يلجأ إلى رفع معنوياته لتعويض خسارته في فلسطين.  
وقال ثلجه في حديث لوكالة / المعلومة/، أنه "في الوقت الذي كانت تخسر فيه اسرائيل أدواتها الإرهابية التي تروع الشعب السوري وتخرب البنى التحتية وتعمل على إبادة البشر والحجر تلجأ إلى دعمهم عبر اعتداءاتها المتكررة على الجيش العربي السوري لكي ترفع لهم من معنوياتهم". 
وأضافت أن " الكيان الصهيوني خسر معركته في فلسطين المحتلة أمام أبطال المقاومة في قطاع غزة عندما رآها العالم وحتى الداخل الاسرائيلي بأنها أضعف وأوهن من بيت العنكبوت تلجأ اليوم للإعتداء على الاراضي السورية".
وأشارت إلى أنه" من حق سوريا أن ترد العدوان عنها في التوقيت الذي يناسبها وفي المكان الذي تراه لصالحها لترد العدوان عن نفسها ". 
واتهمت ثلجه في وقت سابق، الجانب الامريكي بدعم العدوان الصهيوني ضد بلاده ، مبينا ان العدوان الصهيوني يحاول زعزعة استقرار سوريا عبر شن الهجمات على الاحياء المدنية الامنة المأهولة بالسكان في مدينة دمشق ".



عدد المشاهدات: 711

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى