مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

ماري بيطار ضيفة موقع الأزمنة

الأربعاء, 23 أيلول, 2020


أكدت النائب في مجلس الشعب السوري السيدة ماري بيطار لموقع مجلة الأزمنة بأن الشعب السوري اليوم ينتظر الأفعال وليس والأقوال بهدف تحسين الواقع المعيشي لجميع أبناء الوطن .

وتوجهت بيطار للحكومة قائلة : اريد ان أسألكم ما هي خطتكم التفصيلية لمعالجة الواقع المعيشي للمواطن والازمات اليومية من خبز وغاز وبنزين وماء  .

وأفادت بيطار بأن البيان الوزاري يحتوي على عناوين جيدة ولكن تحتاج إلى عشر سنوات لتنفيذ مضمونه كما أنه يحتاج لأن يرفق بجدول زمني وآليات التنفيذ .

وشددت بيطار في حديثها لموقع الأزمنة بأن على الحكومة تنفيذ مضمون خطاب السيد الرئيس الذي ألقاه بعد أداء الحكومة القسم مشددة إلى سيادته أعطى الحكومة بياناً واضح المعالم بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن .

وأضافت إلى أن المواطن لم يعد يتقبل ان تكون هذه  الازمات الناجمة عن الفساد  أو سوء الإدارة وان تمر دون محاسبه المتسببين .

وبينت بيطار بأن البيان الذي تلاه رئيس الحكومة والمؤلف من 22 صفحة لم يتخلف عن البيانات الحكومية السابقة.

وختمت حديثها للأزمنة قائلة : اريد ان استمع الى رد  واقعي  وملموس بعيد  عن الصياغات التجميلية  واين  الشفافية في أعمال الحكومة بتنفيذ توجيهات  السيد الرئيس بشار الأسد بضرورة المصالحة  والمكاشفة والتي لم نرى منها الا القليل وبصوره متأخرة .

تجدر الإشارة إلى أن النائب ماري بيطار طالبت الحكومة في مداخلتها تحت قبة المجلس  برفع الاجور  والرواتب  للعسكرين  والمدنيين  لتتناسب مع الواقع  المعيشي الحالي .



عدد المشاهدات: 636

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى