مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

مهند الحاج علي ضيف سبوتنيك

الاثنين, 10 حزيران, 2019



تصدت الدفاعات الجوية السورية لقصف إسرائيلي بالصواريخ استهدف، الأحد، بعض المواقع في جنوب غرب دمشق والقنيطرة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود سوريين وإصابة آخرين.
وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، أن الدفاعات الجوية السورية، قامت بالتصدي للصواريخ المعادية، التي كانت تستهدف مواقع في جنوب غرب دمشق".

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي، أنه أغار على عدة مواقع داخل سوريا ردا على إطلاق قذائف على منطقة جبل الشيخ بالجولان المحتل.

قال النائب بالبرلمان السوري، "مهند الحاج علي"، إن الأهداف التي قصفتها اسرائيل هى الأهداف العسكرية الموجودة في تلك المنطقة، مشيرا إلى أن إسرائيل تستهدف هذه المنطقة لسببين هامين أولا السبب العسكري، و بعد وصول المنظومة الحديثة للدفاع الجوي وظهر للعالم كله، كيف استطاع الجيش العربي السوري اسقاط صواريخ توماهوك واسقاط طائرات إف 16، الأمر الذي جعلها هدفا مهما بالنسبة لإسرائيل.

وأضاف أن السبب الثاني، سياسي، لأن إسرائيل تحاول دائما أن تفرض وجودها على الساحة السياسية،وأن لها وجود وتستطيع تغيير معادلة الإشتباك التي فُرضت حديثا والتي تغيرت تماما مؤخرا بعد وصول الأسلحة الحديثة للجيش العربي السوري.



عدد المشاهدات: 499

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى