مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

مصطفى خير بيك ضيف عربي اليوم

الخميس, 26 تشرين الأول, 2017


أوضح المهندس مصطفى خير بيك عضو مجلس الشعب السوري أنّ الجميع يعلم بأنّ ك تركيا والولايات المتحدة الأمريكية، هما في حلف الناتو، ومنذ بداية الحرب على سوريا كانت هذه الدول تدعم المجموعات الإرهابية المسلحة على كافة الجغرافيا السورية.

وأضاف النائب خير بيك في حوار خاص لوكالة “العربي اليوم”، أنّ هذا الدعم كان موجّهاً لجبهة النصرة عن طريق تركيا، أو لتنظيم داعش الإرهابي، قبل أمريكا والذي هو صناعتها، وبذلك يكون حلف الناتو بشكل قاطع ومؤكّد مشترك في الحرب والعدوان على سوريا منذ بداية العدوان.

وأشار المهندس خير بيك إلى أنّ سوريا منذ البداية أثبتت بأكثر من مرة تورط دولاً في حلف الناتو في الحرب على سوريا، إن كان بالدعم العسكري أو المادي أو الدعم اللوجستي، مبيّناً ذلك بمثال أنّ اعتراض الطائرات الحربية السورية ومنعها من الاقتراب على مسافة من حدودها مع تركيا، هذا كان يعطي دعم للمجموعات الإرهابية على الحدود السورية التركية للعمل بحرية.

واكّد النائب خير بيك في سؤالٍ حول الفيتو الروسي التاسع في مجلس الأمن، أنّ الجيش العربي السوري قد سبق بانتصاراته المتتالية بخطواتٍ كبيرة خطط الجنون الأمريكي الذي لم يكن يتوقّع مثل هذه الإنجازات والانتصارات وبزمن قياسي وسرعة عالية، وبذلك حطّ/ الجيش السوري مشاريع الهيمنة والاستكبار الأمريكية من جديد في المنطقة.

مضيفاً أنّ لانتصار الجيش السوري شريكاً أساسياً وهو دعم جمهورية روسيا الاتحادية للحق السوري مع الدول الصديقة والحليفة الأخرى.



عدد المشاهدات: 4047

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى