مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

فهد محمد الأمين ضيف وكالة الأخبار السورية

الثلاثاء, 21 شباط, 2017


أكد السيد فهد محمد الأمين عضو مجلس الشعب في تصريح لوكالة الأخبار السورية أن اللقاء مع الأمين القطري المساعد المهندس هلال الهلال كان لقاء عمل مثمر وكان اللقاء شفافا" وصريحا" وتم فيه مناقشة مسيرة عملنا كأعضاء ممثلين عن الشعب وأسس لمرحلة عمل قادمة مبنية على أسس جديدة تضمن تحقيق أهدافها .
وحول الدور الرقابي للمجلس أكد الأمين أن لا سقف لهذا الدور وسيستمر المجلس في مناقشة وتقييم عمل المؤسسات الحكومية والإشارة للأخطاء أينما وجدت مع الحرص على الإشادة بالايجابات 
وبين عضو مجلس الشعب فهد محمد الأمين أن عمل السادة أعضاء مجلس الشعب لن يكون تحت قبة المجلس فقط بل سيكون ف ي كل مكان يتطلب وجودنا وفيه مصلحة للوطن والمواطن .
أما عن انتقادات المواطنين لأداء أعضاء مجلس الشعب فقد بين الأمين أن المواطن على حق في انتقاداته لأنه يريد لمن انتخبهم ليمثلوه أن يكونوا دائما" معه وإلى جانبه وأن يدافعوا بكل ما يستطيعون عن حقوقه و نحن ما زلنا مقصرين بحقه لأن يستحق كل الاحترام والتقدير والاهتمام .
وختم السيد فهد محمد الأمين التصريح بقوله : نعد الله والوطن والمواطن أن نبذل ما نستطيع لنكون عن حسن الظن بنا ولن نكون ألا مع الوطن والمواطن .

 



عدد المشاهدات: 3558

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى