مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

فهد محمد الأمين ضيف وكالة الأخبار السورية

الثلاثاء, 10 كانون الثاني, 2017



في لقاء خاص مع وكالة الأخبار السورية أكد عضو مجلس الشعب فهد محمد الأمين  أن معظم أعضاء مجلس الشعب ومنذ اللحظة الاولى لانتخابهم وحتى اللحظة لم يغادروا ميادين العمل بل كان معظمهم سباقاً لميادين خدمة الوطن والمواطن .
وبين أن الدور التشريعي الحالي يشهد وبشهادة الجميع حضوراً متميزاً لأعضاء مجلس الشعب المنتخبين عن دائرتي مدينة ومحافظة حلب .
وما من جلسة إلا ومداخلاتنا وحواراتنا وأسئلتنا واستفساراتنا التي تهم المواطنين حاضرة .
 واشار إلى وجود معوقات كثيرة في وجه عملهم وأول هذه المعوقات هو الطابور الخامس الذي يحاول تشويه الحقائق والإساءة لمن يعمل ليتصرف بردة فعل ويتوقف عن العمل .
وأكد أنه ورغم كل الصعوبات والمعوقات هم ماضون في مسيرة عملهم لأنهم لا ينتظرون الشكر على واجبهم الذي يقومون به نحو الوطن والمواطن .
وحول انتصار حلب على الإرهاب قال النائب الأمين : انتصار حلب هو انتصار الحق على الباطل وتحقق بفضل حكمة القيادة السورية وبسالة الجيش العربي السوري وصمود الملايين من أبناء حلب الذي تحملوا كل شيء من أجل كرامة وعزة الوطن .
أما حول ما يتوقعه لمحادثات أستانا فقد بين أن الحوار السوري السوري مطلوب ولكن يجب أن تكون كل الأشياء حاضرة على طاولة المفاوضات وأن يكون هناك دور للرعاة في توثيق كل ما يتم الاتفاق عليه وخاصة من الجانب الروسي الصديق لأن شعبنا لا يثق بالدور التركي ولا يثق بضماناته .
وختم عضو مجلس الشعب فهد محمد الأمين الحوار بقوله : لقد شاء الله أن نتصدى لمسؤولية تمثيل الشعب في مجلس الشعب .. لذلك نعدكم بأن لانقصر أبداً وأن نعمل كل ما نستطيع لأن هناك بالفعل أمور لا نستطيع ايجاد الحلول لها .. لكن سنستمر بعملنا وفاء للوطن وجيش الوطن وتضحيات الشهداء الأبرار ووفاء لقائدنا الحكيم السيد الرئيس بشار الأسد  



عدد المشاهدات: 1509

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس









 

للأعلى