مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

أوسي ينفي لموقع مجلس الشعب ما نشرته وسائل الإعلام المحلية حول تشكيل لجان إنقاذ في جميع المحافظات لإنهاء نزيف الدم السوري


نفى رئيس لجنة المصالحة الوطنية وعضو مجلس الشعب السيد عمر أوسي لموقع المجلس  ما نشرته وسائل الإعلام المحلية حول تشكيل لجان إنقاذ في جميع المحافظات لإنهاء نزيف الدم السوري،وانتقد أوسي المعلومات الواردة في تلك الصحف والمواقع الالكترونية داعياً جميع وسائل الإعلام للبحث عن دقة المعلومات قبل نشرها حتى لا تتبنى أفكاراً ومعلومات مغلوطة لا تمت للواقع بأي صلة .

وأشار أوسي بأن لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب تعمل بكافة أعضائها على تنفيذ المصالحات الوطنية بمختلف المناطق المتوترة وفقاً للقانون والدستور.

وأكد أوسي بأن لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب تمارس جميع المهام المنوطة بها بشكل طبيعي وأي إجراء جديد سيتخذ سيتم إعلام جميع الوسائل الإعلامية المحلية ليكون المواطن على إطلاع بالإجراءات المتخذة كافة .

هذا وقد نشرت بعض الصحف الصادرة يوم الأحد 31/8/2014 والمواقع الالكترونية أنباء عن تشكيل لجان إنقاذ في جميع المحافظات مبادرة لإنهاء نزيف الدم السوري تحتوي المبادرة اقتراح إحداث مراكز تأهيل للشباب المغرر بهم الذين تمت تسوية أوضاعهم على أن تكون مدة التأهيل وفق الارتكاب لكل شخص وتشكيل لجنة من جميع الجهات المعنية المختصة لتسوية الأوضاع يكون مكانها في مراكز التأهيل.

وأكدت اللجنة أن المبادرة "جاءت من خلال واقع أعمال المصالحات التي تجري على الأراضي السورية بشكل منفرد أو من قبل لجان أو وجهاء أو شيوخ والتي تبين عدم تحقيق نتائجها بسبب تفتت جهود هؤلاء الوطنيين".



عدد المشاهدات: 791

طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى