www.parliament.gov.sy
الجمعة, 30 أيلول, 2016


نائب رئيس لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب.. ما يجري في سورية حرب إرهابية تقودها دول إقليمية ودولية

أكد الدكتور حسين راغب الحسين عضو مجلس الشعب نائب رئيس لجنة المصالحة الوطنية في المجلس أن ما يجري في سورية حرب إرهابية تقودها دول إقليمية ودولية بهدف ضرب مقومات العيش الكريم فيها خدمة للمشروع الصهيوأميركي في المنطقة.

وقال الحسين الذي يرافق رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس في زيارتها لطهران في تصريح اليوم: “إن الشعب السوري غني بتنوعه وأطيافه وما يقال عن حرب طائفية هدفه ضرب اللحمة الوطنية السورية والتغطية على إجرام المجموعات الإرهابية القادمة من خارج الحدود لتنفيذ أجندات سياسية لبعض الدول التي لا ترى مصالحها إلا باختلاق الأزمات والحروب”.

وأشار الحسين إلى أن كل مكونات الشعب السوري تحارب الإرهاب وتدافع عن بلدها وتقدم التضحيات مشيراً إلى أن صمود الشعب السوري خلال خمس سنوات من الأزمة التي أوجدها وافتعلها ضامرو السوء له هو مبعث فخر ويستحق التقدير.

وأوضح الحسين أن الحكومة السورية تقدم المساعدات الإنسانية والخدمات لمختلف المناطق السورية بما فيها المناطق التي تحت سيطرة الإرهابيين انطلاقاً من حرصها على كل مواطنيها لافتاً إلى قرارات ومراسيم العفو التي صدرت مؤخراً والتي تؤكد الحرص على كل مواطن سوري.